أهم الاخبار
  • الرئيسية
  • مواقف الحركة
  • حركة الأحرار: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها وواهم من يراهن على عامل الوقت لتوقفها وكسر إرادة وصمود شعبنا

حركة الأحرار: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها وواهم من يراهن على عامل الوقت لتوقفها وكسر إرادة وصمود شعبنا

مواقف الحركة 146 February 17, 2019 11:49:12 am

حركة الأحرار: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها وواهم من يراهن على عامل الوقت لتوقفها وكسر إرادة وصمود شعبنا

حركة الأحرار: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها وواهم من يراهن على عامل الوقت لتوقفها وكسر إرادة وصمود شعبنا.

جمعة تلو جمعة يُثبت فيها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة مدى أصالته ووعيه وتمسكه بأرضه وإيمانه بعدالة قضيته، متحدياً كافة المؤامرات الداخلية التي يقودها رئيس السلطة بإجراءاته الانتقامية وقطعه رواتب الموظفين والشهداء والأسرى والتي يهدف من خلالها للنيل من إرادة شعبنا وكسر عوامل الصمود لديه لتمرير صفقة القرن، والمؤامرة الدولية التي يشترك فيها أطرافاً عديدة بجانب الاحتلال وتقودها الإدارة الأمريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية وشطب حقوق شعبنا الثابتة.

إننا في حركة الأحرار الفلسطينية ونحن نوجه التحية لجماهير شعبنا الأبيّ لنؤكد في الجمعة 47 بأن غزة عصية على الانفصال والانكسار وأن مسيرات العودة وكسر الحصار ستبقى مستمرة ولن تتوقف حتى تحقيق أهدافها الآنية والاستراتيجية وفي مُقدمتها كسر الحصار الظالم.

 واهم من يراهن على عامل الوقت فشعبنا لم تَضعُف همته ولم تنحني هامته ولم تكسر إرادته ولم يوقِف مقاومته منذ احتلال أرضه من 70 عام، قدم خلالها آلاف الشهداء والأسرى والجرحى وبالتالي لن يتراجع أو يتقهقر في مواصلة تسجيل البطولات في صفحات التاريخ وهو يُقاوم الصهاينة وجيشهم المدجج بالسلاح بصدره العاري ومسيراته السلمية وأدواتها الإبداعية.

تهديدات وإجراءات الاحتلال لن تخيف أو ترعب شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة حِراكه السلمي، فالمشاركة الواسعة في مسيرات العودة هي أكبر تحدي واستفتاء شعبي على تمسك شعبنا بالمقاومة بكافة أشكالها لمواجهة الاحتلال وإفشال مخططاته.

 ندعو الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والراعي المصري للضغط على الاحتلال لتنفيذ التفاهمات التي تم الاتفاق عليها والتوقف عن التنصل والمماطلة واستغلال الظروف المحلية والإقليمية والدولية فاستمرار ذلك لن يولد إلا الانفجار.

نطالب المؤسسات الحقوقية والإنسانية لتحمل مسؤولياتها تجاه استهداف الاحتلال للمتظاهرين السلميين العزل والعمل على فضح إجرامه أمام العالم.

 ندعو أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده للاحتشاد في الساحات والميادين تزامنا مع احتشاد ومسيرات شعبنا السلمية لنؤكد أننا جميعاً ضِد صفقة القرن والانفصال بين الضفة وغزة.

مشاركة

اضف تعليقا

الحد الاقصى 500 حرف

.: شهداء الحركة :.
.: صورة وتعليق :.
.: القائمة البريدية :.

أدخل بريدك الاكتروني لتصلك اخر الاخبار